تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات هاتف Mate 9 المرتقب من هواوي وعن موعد الاعلان عنه


بكل تاكيد قان محبي شركة Huawei  يترقبون إعلان الشركة عن هاتف Mate 9، وفي أحدث التسريبات اليوم كشف عن تفاصيل أكثر حول مواصفات الهاتف المنتظر، والموعد المتوقع للإعلان الرسمي عن الهاتف.

حيث أشارت بعض التسريبات السابقة إلى أن هاتف Mate 9 يأتي برقاقة معالج Kirin 960، إلا أن التوقعات اليوم تشير إلى إصدار أكثر كفاءة من رقاقات المعالج، كما تشير التسريبات إلى كاميرة خلفية بدقة 20 ميجا بيكسل.

هذه الشائعات تكشف لنا أيضا عن بعض المعلومات حول أسعار النسخ المختلفة من هذا الهاتف. ويقال بأن نسخة 4GB/64GB ستكلف 3199 يوان صيني وهو ما يعادل 475 دولار أمريكي أو 3399 يوان صيني وهو ما يعادل 505 دولارات أمريكية، وهذا يتوقف على ما إذا كانت نسخة خاصة بإحدى شركات الإتصالات أو ما إذا كانت تدعم جميع الشبكات الصينية.

كما تقدم هواوي نموذج أعلى من هاتف Mate 9 بذاكرة عشوائية تصل إلى 6 جيجا بايت رام وسعة تخزين داخلي تصل إلى 256 جيجا بايت، على أن تقدم هواوي هذا النموذج بسعر 705$، إلا أن هذه الأسعار متوقعة لأسواق الصين، لذا من المرجح أن تختلف عند إطلاق الهاتف رسمياً إلى الأسواق العالمية.

ومن المواصفات الأخرى المتوقعة لهاتف Mate 9 في منفذ USB C للاتصال، كما تشير التسريبات إلى أن الكاميرة الخلفية صممت بالشراكة مع شركة Leica الألمانية، مع توقعات بإطلاق هواوي 9 اختيارات في ألوان الهاتف تضم الذهبي، الرمادي، الأبيض، الذهبي الوردي، الفضي، الأسود، مع بعض الألوان الأخرى.

أيضاً ترجح التوقعات إلى أن هاتف Mate 9 يأتي بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat، إلى جانب واجهة هواوي Emotion UI 5، كما تشير التسريبات الأخيرة إلى الإعلان الرسمي عن الهاتف في بداية شهر نوفمبر.

شارك الموضوع
تعليقات